خدمات الموهوبين والإثراء

تكرس مدارس أرلينغتون العامة جهودها لتعظيم نقاط القوة والإمكانات لجميع الطلاب حتى يصبحوا مواطنين واثقين من أنفسهم ومتميزين ومسؤولين ومنتجين. يحتاج العديد من الطلاب الموهوبين إلى فرص للتفكير المجرد ، والعمل بمعدلات ومستويات مختلفة من التعقيد ، ومتابعة المهام بشكل مستقل. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج الطلاب المؤهلون للحصول على خدمات الموهوبين إلى فرص للتعلم مع الآخرين من ذوي القدرات المماثلة ، فضلاً عن فرص تطوير العلاقات الاجتماعية مع الآخرين من جميع القدرات. لمزيد من الموارد والمعلومات حول خدمات الموهوبين في أرلينغتون ، يرجى زيارة APS صفحة خدمات الموهوبين:

شعار

مرحبًا بكم في Gifted Services at Oakridge مدرسة ابتدائية! اسمي جريج تشابويس وأنا مدرس الموارد للموهوبين في Oakridge. يرجى إلقاء نظرة من خلال هذه الصفحة لمعرفة ماذا Oakridge يجب أن نقدم لعلمائنا المتزايدين. إذا كان لديك أي أسئلة حول خدمات الموهوبين هنا في Oakridge أو عملية تحديد الموهوبين في مدارس أرلينغتون العامة ، فلا تتردد في الاتصال بي على: greg.chapuis @apsva.us

IMG_2358

يوجد أدناه مقطع فيديو يحتوي على بعض المعلومات حول الخدمات الموهوبة وعملية الأهلية. الرجاء الضغط على الصورة أدناه للمشاهدة:

لقطة الشاشة في 2022 09-20-11.33.10 AM

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة من نموذج الإحالة الموهوب ، فيرجى النقر عليه LINK. الموعد النهائي لإحالة الطلاب لخدمات الموهوبين هو أبريل 1st.

 

في كل ربع سنة ، أود أن أشارك بعضًا من فرص الإثراء والإرشاد التي يشارك فيها الطلاب. انقر على مستوى صف الطالب أدناه لعرض أحدث نشرة إخبارية للتعليم المتمايز:

  • 2022 نهاية النشرة الإخبارية للربع الأول من العام الأول
  • 2022 نهاية Q1 GT Newsletter 2nd
  • 2022 نهاية النشرة الإخبارية للربع الأول من الربع الثالث
  • 2022 نهاية الربع الأول من النشرة الإخبارية الرابعة
  • 2022 نهاية الربع الأول من النشرة الإخبارية الرابعة

 

لا يكفي أن يكون العقل جيدا؛ الشي الرئيسي هو استخدامه بشكل جيد. - ديكارت رينيه

ملاحظة: تم إنشاء هذا الموقع بواسطة Greg Chapuis ، 

مدرس الموارد للموهوبين ،

Oakridge مدرسة ابتدائية

 

تضمين التغريدة

أوك ثينكرز

جريج شابويز

تضمين التغريدة
بعد الانتهاء من DBQ عن النشطاء الشباب ، بعض Oakridge اختار طلاب الصف الخامس بدء حملة لجمع التبرعات من متجر المدرسة. يبيعون اللوازم المدرسية المتبرع بها كل يوم جمعة وجميع العائدات تدعم الجمعيات الخيرية التي يختارها الطلاب # نوع @APSموهوب @Oakridgeالتواصل @APSفرجينيا DBQProject https://t.co/vw2siIpaQb
تم النشر في 04 نيسان (أبريل) 22:11 صباحًا
                                        
تابعنا

Gifted Services and Enrichment

Arlington Public Schools is dedicated to maximizing the strengths and potential of all students so they may become self-confident, well-rounded, responsible and productive citizens. Many gifted students need opportunities to think abstractly, work at various rates and levels of complexity, and pursue tasks independently. In addition, students eligible for gifted services need opportunities to learn with others of like abilities, as well as opportunities to develop social relationships with others of all abilities. For more resources and information about gifted services in Arlington, please visit the APS gifted services page:

logo

Welcome to Gifted Services at Oakridge Elementary School!  My name is Greg Chapuis and I’m the Resource Teacher for the gifted at Oakridge. Please take a look through this page to see what Oakridge has to offer our growing scholars. If you have any questions about gifted services here at Oakridge or the gifted identification process in Arlington Public Schools please feel free to contact me at: greg.chapuis@apsva.us

IMG_2358

Each quarter I like to share some of the enrichment and extension opportunities that students are engaged in. Click on your student’s grade-level below to view the most recent Differentiated Instruction Newsletter:

 

Below is a video with some information that I shared at Gifted Services Information Night on October 20th. If you were unable to attend and would like to see the presentation, please click on the image below to watch:

Screen Shot 2021-10-12 at 9.53.38 AM

In addition, if you’d like a copy of the gifted referral form, please click this LINK. The deadline to refer students for gifted services is April 1st.

 

It is not enough to have a good mind; the main thing is to use it well. – Rene Descartes

Note:  This site was created by Greg Chapuis, 

Resource Teacher for the Gifted,

Oakridge Elementary School

 

@OakThinkers

Follow