Oakridge ربط 10/27/17

Oakridgeالتواصل

ACT: معلومات العمل: معلومات PD: التطوير المهني


الموظفين:

يوم الخريف للصور هو الاثنين 30 أكتوبر 2017. يرجى قراءة المذكرة المرفقة والجدول الزمني أدناه: 

 

APS التسجيل المفتوح للطب ، طب الأسنان ، إلخ: 

هو 1 أكتوبر - 31 أكتوبر. شاهد الملصق في غرفة العمل لمعرفة مواعيد وأوقات اجتماعات التسجيل المفتوحة في المواقع في جميع أنحاء المقاطعة.

معلومات المتطوع:

  • هل كنت تعلم هذا Oakridge هل أكثر من 88 متطوعًا على استعداد للمساعدة هنا في المدرسة؟ إذا كنت بحاجة إلى بعض الدعم الإضافي ، فما عليك سوى إخبار تاميكا وفون باحتياجاتك ، وسنقوم بإعدادك بمساعدة مساعدين!
  • الأشخاص الذين تمت الموافقة عليهم للتطوع هنا في Oakridge تلقيت رسالة "تم مسحك!" رسالة من تاميكا وايلدز. إذا كنت أنت أو هم غير متأكدين ، فما عليك سوى الاتصال بـ Tameka أو Dawn وسنبحث عنها. عندما ننتهي من قاعدة البيانات ، سنوفرها للجميع.

رسائل من د. Wright:

يرجى الانضمام إلى Pat Murphy في الحلقة الدراسية الأولى لـ Supt للعام الدراسي مع الدكتور Joshua Starr في 6 نوفمبر ، والذي سيشارك موجزًا ​​عن نتائج استطلاع PDK التي تم إصدارها مؤخرًا (انظر الملخص المرفق).

  •       أصبح جوشوا ستار الرئيس التنفيذي لشركة PDK International في عام 2015.
  •       كان الدكتور ستار سابقًا مشرفًا على المدارس في مقاطعة مونتغومري ، ماريلاند وستامفورد ، كونيتيكت.

الإنجاز الأكاديمي ليس المهمة الوحيدة - استطلاع PDK 2017

يرجى قراءة هذا المقال من بات مورفي حول الذكاء العاطفي:

https://www.kornferry.com/institute/emotional-intelligence-positive-outlook

رابط إلى التحقيقات على Blackboard: فيما يلي إرشادات الوصول إلى مواد التحقيق على السبورة.

  1. اذهب إلى السبورة شبكة الاتصالات العالمية.apsva.us/blackboard
  2. انقر فوق "للموظفين" في شريط الأدوات العلوي
  3. ثم انقر فوق "محتوى" في شريط الأدوات (وهو الثاني من اليسار)
  4. حدد مجلد قسم التعليمات
  5. ثم حدد مجلد الرياضيات
  6. حدد الدرجة 2
  7. حدد التحقيقات الرئيسية الموارد
  8. ثم حدد "المحتوى"

ثم يتم إدراجها على أنها "u1 ، u2 ، إلخ." سادة. عندما تنقر على وحدة مثل: u1 masters ، ستنتقل إلى صفحة بها جميع الدروس والألعاب من تلك الوحدة.

متجر المدرسة - الآن أيام الجمعة!

يدير فريق CUBE متجرًا مدرسيًا لمنح الأطفال مزيدًا من الممارسة في حساب المال وحساب التغيير. يفتح من 8: 40-8: 50 صباح يوم الجمعة ، في الصالة خارج الصالة الرياضية لمستويات الصف المعينة. توجد النشرات في جرة الخوخ (بلغات متعددة) لإبلاغ العائلات بالجدول الزمني. سوف يتعلم الأطفال عن المتجر ويمارسون "شراء" البضائع خلال فصل CUBE. العناصر المعروضة للبيع هي محايات ، إشارات مرجعية ، مباري أقلام رصاص وأقلام رصاص. يرجى إعلامنا إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول متجر المدرسة.جدول التسوق في متجر المدرسة

 

الجمعة أكتوبر 6 طلاب الصف الخامس مدعوون للتسوق
الجمعة أكتوبر 13 طلاب الصف الثالث والرابع مدعوون للتسوق
الجمعة، نوفمبر شنومكس طلاب الصف الثاني مدعوون للتسوق
الجمعة، نوفمبر شنومكس طلاب الصف الأول مدعوون للتسوق

* طلاب الروضة سيتسوقون في وقت لاحق من العام.

فريق الأطفال قادم إلى Oakridge!:

كجزء من Team Kids ، سيجمع جميع الطلاب "بنسات للمرضى" لجمعية اللوكيميا والأورام اللمفاوية. سيتم تسليم صندوق أموال الفصل الدراسي "بنس للمرضى" إلى فصلك الدراسي صباح يوم الاثنين ، ولكن لن يكون هناك صناديق أموال فردية للطلاب هذه المرة. يرجى التوضيح للطلاب أنه يمكنهم تحصيل البنسات لصندوق المال الخاص بالفصل الدراسي لمدة أسبوع واحد فقط ، وفي نهاية اليوم الجمعة 2 أو الاثنين 6 نوفمبر في الصباح ، يرجى تحويل صندوق المال هذا إلى مكتب السيدة المجيد. كل ما يحتاج الطلاب إلى معرفته موضح في هذا الفيديو الذي مدته دقيقتان. يرجى عرض هذا الفيديو على طلابك يوم الاثنين 2 لبدء حملة "بنسات للمرضى"! https://www.youtube.com/watch?v=8PluE1SoNmw

انقر هنا للحصول على خطاب الموظفين نشرة فريق الأطفال لعام 2017

• Oakridge الطابعات مسماة / موجودة أدناه 

 

اسم الطابعة

موقع الطابعة

طابعة ITC خارج مكتب كايل (غرفة 279)
طابعة مقطورة داخل خزانة المقطورة
صالة رياض الاطفال في صف السيدة ستالينجز (غرفة 250)
ناسخة غرفة المعلم في غرفة عمل المعلم
ناسخة المكتب الرئيسي في غرفة الاجتماعات
طابعة منطقة عامة الطابق السفلي في منطقة مشاع الصف الثاني

 

 فرصة التطوير المهني K-12: التدريس باستخدام المصادر الأولية المتعلقة بالموسيقى:

في يوم السبت ، 4 نوفمبر 2017 ، ستستضيف مكتبة الكونغرس ورشة عمل مجانية لمدة يوم واحد لمعلمي K-12 المهتمين بدمج المصادر الأولية المتعلقة بالموسيقى في تعليمهم في الفصل الدراسي. في هذه الجلسة التعاونية العملية ، سيقوم متخصصو التعليم من مكتبة الكونجرس بنمذجة مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات لاستخدام المصادر الأولية المتعلقة بالموسيقى لإشراك الطلاب ، وبناء مهارات التفكير النقدي ، وبناء المعرفة. من خلال سلسلة من الأنشطة الصفية القائمة على الاستفسار ، سيختبر المعلمون ملفات صوتية تاريخية ، ونوتة موسيقية ، وأغنيات ، ومطبوعات وصور ، وموارد أخرى من مجموعات المكتبة. معظم هذه العناصر رقمية وستكون متاحة مجانًا عبر الإنترنت للمعلمين لاستخدامها مع طلابهم. الشهادات متاحة للمعلمين الذين يكملون ورشة العمل. معلومات إضافية: الجمهور: معلمو الموسيقى من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر ومعلمي التخصصات الأخرى المهتمين بدمج المصادر الأولية المتعلقة بالموسيقى في تعليمات الفصل الدراسي. الموعد: السبت 12 نوفمبر 4 من الساعة 2017 صباحًا حتى 9 مساءً. المكان: Whittall Pavilion، Ground Floor، Thomas Jefferson Building، Library of Congress، 4 First St. SE، Washington، DC 00 الاتجاهات هنا. ستفتح الغرفة الساعة 8:30 صباحًا. يتم تشجيع الحضور على ترك متسع من الوقت للسفر والوصول مبكرًا. كيفية التسجيل: سجل عبر الإنترنت هنا! تقدم بطلبك الآن ، حيث أن المساحة محدودة. أسئلة؟ الرجاء التواصل: التدريس 

مهرجان كيدز يورو

21 أكتوبر - نوفمبر. 5 ، هو واحد من أكبر مهرجانات الفنون المسرحية للأطفال في أمريكا ، حيث يجلب فناني الأطفال الموهوبين في أوروبا إلى منطقة مترو واشنطن العاصمة. ويشمل العروض المجانية والحفلات الموسيقية وورش العمل والأفلام ورواية القصص وفن الدمى والسحر.  انقر هنا لمعرفة المزيد

من ناشيونال جيوغرافيك:

في ذلك الوقت من السنة مرة أخرى. سنطلق تطبيق GTF 2018 في نوفمبر 5th، 2017، وسيظل التطبيق مفتوحًا حتى الساعة 11:59 مساءً بالتوقيت الشرقي 5 يناير، 2018. إذا كان لديك زملاء و / أو معلمين أصدقاء أو عائلة قد يكونون مهتمين بالتقديم ، يرجى توجيههم إلى GTF موقع الكتروني! لاحظ أنه هذا العام يجب أن يكون جميع المتقدمين قد أكملوا المرحلة الأولى من شهادة Nat Geo Educator بحلول الوقت الذي يقدمون فيه طلباتهم وسيتعين عليهم إنهاء جميع مراحل الشهادة الثلاث بحلول ورشة عمل ما قبل الرحلة الاستكشافية في 3 مارس 22.

سيرغب العديد من المعلمين والطلاب الذين يستمتعون بـ GoNoodle في التعرف على هذه الفرقة القادمة إلى المدينة!

Koo Koo Kanga Roo ، يلعبان عرضين في فيينا ، فيرجينيا في جولة الخريف ، كلاهما يوم السبت 2 نوفمبر. تظهر جميع الأعمار في وقت مبكر. احصل على تذاكرك من هنا: http://kookookangaroo.com/shows/  كما أن لديهم فيديو جديد لرقصة الهالوين طويل يسمى "Monster Moves". شاهده هنا: https://youtu.be/GxKb_VHCYdc

 

 


مبوبة

يبحث فريق CUBE المذهل عن

  • أكياس الساندوتش (كوارت وجالون)

شكرا!


"أوه" رائع!


أعياد الميلاد:

تشرين الثاني: 

  • سلافين ، ايمي 11/1
  • سوفليس ، جوليا 11/6
  • بينكني ، غليندا 11/15
  • سكوت ، بيث 11/17
  • كوري ، دانييل 11/27

التواريخ:

تقويم نشاط أكتوبر

  • الجمعة،
  • الاثنين،

يتم فتح إدخال الدرجة

يوم سقوط الصورة!

  • الثلاثاء،

موكب الهالوين - 2:30 مساءً - 3:00 مساءً

حرف الهالوين - الفصل 3:00 م - 3:30 م

  • الأربعاء،
  • الخميس،
  • الجمعة،

عناصر المعلومات:

ريدينغ (كاتي دونيلي)
الكتب والبايتات (كارين بنتال)
فريق كير
مناخ
ESOL / HILT (كاثي جوديان / سامانثا دولاند)
خدمات الموهوبين (جريج شابويس)
ILT (آني يونغ)

 شراكة P21 لتعلم القرن الحادي والعشرين. سلسلة ندوات عبر الإنترنت لأنماط الابتكار: صوت الطالب. الثلاثاء 21 أكتوبر 31 الساعة 2017:4 مساءً.

ستسلط سلسلة ندوات عبر الإنترنت عن أنماط الابتكار الضوء على كل عنصر من العناصر الأساسية التي تم تحديدها كمساهمة في نجاح مدارس ومقاطعات القرن الحادي والعشرين الخاصة بنا. خلال هذه الندوة الأولى عبر الويب ، سوف يستكشف قادة نموذج P21 والجمهور موضوع صوت الطالب ووكيلته. انضم إلينا لتعرف سبب أهميتها وكيفية زراعتها. من بين المتحدثين: د.كورتيس لويس ، أكاديمية هنري فورد (ديترويت ، ميشيغان) · هيذر ووكر ، مدرسة فيستر تشارتر (تشولا فيستا ، كاليفورنيا) · سكوت كريشل ، بلو فالي سيAPS (أوفرلاند بارك ، كانساس) سيدير ​​هذه الجلسة ديف روس ، الرئيس التنفيذي لشركة P21. أفتح حساب الأن.

الشراكة من أجل تعلم القرن الحادي والعشرين (ص 21) | P21.org

الرياضيات (كورين ماجي)

ورشة عمل دعم متعلمي اللغة الإنجليزية في الرياضيات 

9 نوفمبر 2016 4:00 - 5:15 في Oakridge مكتبة. قم بالتسجيل في ERO 2018260801

سيركز PD هذا على كيفية التخطيط والدعم وسقالة التعليمات لمتعلمي اللغة الإنجليزية في ورشة عمل الرياضيات. ستكون استراتيجيات المعلمين أثناء عملهم مع متعلمي اللغة الإنجليزية هي محور المحتوى الذي يتم تدريسه من خلال بنية ومكونات ورشة الرياضيات ، بما في ذلك روتين المعنى بالأرقام والدرس الصغير ومجموعات الرياضيات الموجهة. ستتاح للمشاركين فرصة للحصول على نقاط إعادة التصديق بعد الانتهاء من التفكير.

موزاييك (فجر أمين عرساله)

 


منظمة الآباء والمعلمين (توم باتشن)

تقييم الكتابة ESOL / HILT. هذا العام APS قرر قسم ESOL / HILT استخدام وحدات الكتابة لوسي كولكنز لتقييم ما بعد الدراسة كتقييم كتابي لـ ESOL / HILT. جميع التقييمات وعلامات التقييمات مستحقة لـ Dawn بحلول 12/2/17 يرجى إخبار ممثل لجنة الفسيفساء الخاصة بك بالوحدة الدراسية التي تكملها وتاريخ ما بعد التقييم الخاص بك. إذا كنت ترغب في إدارة Dawn للتقييم اللاحق أثناء وقت درس Mosaic ، فقط أخبرها بذلك.

 

 


 

التطوير المهني (CLASS)
توقعات على مستوى المدرسة (أنيس المجيد)
العلوم (شون جونز)
الدراسات الاجتماعية (كريستين وولا)
المتخصصون (شون جونز)
سبيد (كولين شيلتون)
تك (كايل تايلور)
اختبار (Mignote Yirdaw)  لقد شاركت على Google Doc معلومات حول اختبار النوافذ لهذا العام الدراسي. يحتوي أيضًا على معلومات حول التواريخ التي يجب وضعها في الاعتبار (الإصدار المبكر ، والعطلات ، وما إلى ذلك) أثناء النظر في تواريخ الاختبار. لديكم حق الوصول لتعديل الملف ولكن يرجى إعلامي عند القيام بذلك حتى أتمكن من متابعة كل شيء. ها هو الرابط:  https://docs.google.com/document/d/1Ryljvu6PuuV9KCVg0peMP6DoRpmvqQplpduOt6vTu4E/edit

Oakridge Connect 10/27/17

OakridgeConnect

ACT: ACTION      INFO: INFORMATION        PD: PROFESSIONAL DEVELOPMENT


Staff:

Fall Picture Day is Monday, October 30, 2017.  Please read the attached MEMO and Schedule below: 

 

APS Open enrollment for medical, dental, etc: 

is Oct 1 – Oct 31st. See poster in workroom for open enrollment meeting dates and times at locations throughout the county.

Volunteer Information:

  • Did you know that Oakridge has over 88 volunteers ready to help out here at school? If you are in need of some extra support, just let Tameka and Dawn know your needs, and we will set you up with helpers!
  • People who have been okay-ed for volunteering here at Oakridge have received a “You are cleared!” letter from Tameka Wilds. If you or they are unsure, simply contact Tameka or Dawn and we will look it up. When we are finished with the database, we will make it available to everyone.

Messages from Dr. Wright:

Please join Pat Murphy for the first Supt’s Seminar of the school year with Dr. Joshua Starr on November 6th,  who will share a briefing on the recently released PDK Poll Findings (see the attached summary).

  •       Joshua Starr became CEO for PDK International in 2015.
  •       Dr. Starr was previously superintendent of schools in Montgomery County, MD and Stamford, CT.

Academic achievement isn’t the only mission – PDK Poll 2017

Please read this article from Pat Murphy about Emotional Intelligence:

https://www.kornferry.com/institute/emotional-intelligence-positive-outlook

Link to Investigations on Blackboard: Here are the directions for accessing the investigations materials on blackboard.

  1. Go into blackboard www.apsva.us/blackboard
  2. Click on “For Staff” at the top toolbar
  3. Then click on “content” on the toolbar (it’s the second from the left)
  4. Select the Department of Instruction Folder
  5. Then select the Math folder
  6. Select Grade 2
  7. Select Investigations Resource masters
  8. Then select “content”

They are then listed as “u1, u2, etc.” masters.  When you click on a unit ex: u1 masters it will take you to a page where all the lessons and games from that unit.

School Store — Now on Fridays!

The CUBE team is running a school store to give kids more practice in counting money and calculating change. It is open from 8:40-8:50 on Friday mornings, in the hall outside the gym for designated grade levels.  Flyers are in Peach Jar (in multiple languages) to inform families of the schedule. Kids will learn about the store and practice “buying” the merchandise during CUBE class. Items for sale are erasers, bookmarks, pencil sharpeners and pencils. Please let us know if you have any questions or feedback about the school store.School Store Shopping Schedule

 

Friday, October 6 5th graders are invited to shop
Friday, October 13 3rd and 4th graders are invited to shop
Friday, November 3 2nd graders are invited to shop
Friday, November 17 1st graders are invited to shop

*Kindergarten students will shop later in the year.

Team Kids is Coming to Oakridge!:

As part of Team Kids, all students will collect ‘Pennies for Patients’ for the Leukemia and Lymphoma society.  A ‘Pennies for Patients’ classroom money box will be delivered to your classroom on Monday morning, but there will be NO individual student money boxes this time.  Please explain to students that they may collect pennies for your classroom money box for one week only, and at the end of day Friday 2nd or Monday, Nov. 6th in the morning, please turn this money box into Ms. Al Majeed’s office.  Everything students need to know is explained in this 2 minute video. Please show this video to your students on Monday 30th to kick start our ‘Pennies for Patients’ drive! https://www.youtube.com/watch?v=8PluE1SoNmw

Click here for the staff letter Team Kids staff flyer 2017

The Oakridge Printers are named/ located below 

 

Name of Printer

Location of Printer

ITC Printer Outside Kyle’s office (Room 279)
Trailer Printer Inside the trailer closet
Kindergarten Hall In Ms. Stallings Class (Room 250)
Teacher Workroom Copier In the Teacher workroom
Main Office Copier In the Conference room
Commons Area Printer Downstairs in 2nd grade commons area

 

 K-12 Professional Development Opportunity: Teaching with Music-Related Primary Sources :

On Saturday, November 4, 2017, the Library of Congress will host a free, one-day workshop for K-12 educators interested in incorporating music-related primary sources into their classroom instruction.  In this hands-on, collaborative session, education specialists from the Library of Congress will model a variety of strategies for using music-related primary sources to engage students, build critical thinking skills, and construct knowledge. Through a series of inquiry-based classroom activities, educators will experience historic audio files, sheet music, song sheets, prints and photographs, and other resources from the Library’s collections. Most of these items are digitized and will be freely available online for teachers to use with their students. Certificates are available for teachers completing the workshop. Additional Information: Audience: K-12 music educators and teachers of other disciplines interested in incorporating music-related primary sources into their classroom instruction. When: Saturday, November 4, 2017, from 9 am – 4:00 pm. Where: Whittall Pavilion, Ground Floor, Thomas Jefferson Building, Library of Congress, 10 First St. SE, Washington, DC 20540 Directions here. The room will be open at 8:30 am. Attendees are encouraged to leave plenty of time for travel and to arrive early. How to register: Register online here! Apply now, as space is limited. Questions?  Please contact: teachinglcsummer@loc.gov 

Kids Euro Festival

Oct. 21-Nov. 5, is one of the largest performing arts festivals for children in America, bringing Europe’s most talented children entertainers to the Washington, DC metro area. It includes free performances, concerts, workshops, movies, storytelling, puppetry and magic.  Click Here to Learn More

From National Geographic:

It’s that time of year again. We will be launching the 2018 GTF Application on November 5th, 2017, and the application will remain open until 11:59 pm Eastern on January 5th, 2018. If you have colleagues and/or educator friends or family who might be interested in applying, please direct them to the GTF website! Note that this year all applicants must have completed Phase 1 of Nat Geo Educator Certification by the time they submit their application and will have to finish all 3 phases of certification by the pre-expedition workshop on March 22, 2018.

Many teachers and students who enjoy GoNoodle will want to know about this band coming to town!

Koo Koo Kanga Roo, are playing 2 shows in Vienna, VA on Their fall tour.Both on Saturday Nov 25th. Early all ages show. Get yourTickets here: http://kookookangaroo.com/shows/  Also they have a brand new Halloween Dance-A-Long video called “Monster Moves”. Watch it here: https://youtu.be/GxKb_VHCYdc

 

 


Classifieds

Our amazing CUBE Team is looking for

  • Sandwich bags ( Quart & Gallon)

Thank you!


“O” Wow!


Birthdays:

November: 

  • Slavin, Amy    11/1
  • Souvlis, Julia   11/6
  • Pinckney, Glenda       11/15
  • Scott, Beth       11/17
  • Corey, Danielle  11/27

Dates:

October Activity Calendar

  • Friday,
  • Monday,

Grade Entry Opens

Fall Picture Day!

  • Tuesday,

Halloween Parade- 2:30 PM- 3:00 PM

Halloween Crafts- Classroom 3:00 PM-3:30 PM

  • Wednesday,
  • Thursday,
  • Friday,

Information Items:

Reading (Katie Donnelly)
Books & Bytes (Karen Bentall)
CARE Team
Climate
ESOL/HILT (Cathy Gaudian/Samantha Doland)
Gifted Services (Greg Chapuis)
ILT (Annie Young)

 P21 Partnership for 21st Century Learning.  Patterns of Innovation Webinar Series: Student Voice.  Tuesday, October 31, 2017 at 4:00pm.

The Patterns of Innovation Webinar series will highlight each of the essential elements identified as contributing to the success of our 21st Century Learning Exemplar schools and districts.   During this first webinar, P21 Exemplar leaders and the audience will explore the topic of student voice and agency. Join us to learn why it is so important and how to cultivate it.   Panelists include: ·    Dr. Curtis Lewis, Henry Ford Academy (Detroit, Michigan)  ·    Heather Walker, Feaster Charter School (Chula Vista, California) ·    Scott Kreshel, Blue Valley CAPS (Overland Park, Kansas)   This panel will be moderated by Dave Ross, P21’s CEO. Sign up now.

Partnership for 21st Century Learning (P21) | P21.org

Math (Corinne Magee)

Supporting English Learners in Math Workshop 

November 9, 2016 4:00-5:15 in the Oakridge Library.  Sign up in ERO 2018260801

This PD will focus on how to plan, support and scaffold instruction for English Learners in a Math Workshop. Strategies for teachers as they work with English Learners will be the focus of the content taught through the structure and components of Math Workshop, including a number sense routine, mini-lesson and guided math groups. Participants will have an opportunity for recertification points with the completion of a reflection.

MOSAIC (Dawn Amin-Arsala)

 


Parent Teacher Organization (Tom Patchen)

ESOL/HILT Writing Assessment. This year the APS ESOL/HILT Department has decided to use the Lucy Caulkins Writing Units of Study POST ASSESSMENT as the ESOL/HILT writing assessment. All assessments and scoring of assessments are due to Dawn by 12/2/17. Please let your Mosaic Committee representative know which Unit of Study you are completing and the date of your POST ASSESSMENT. If you would like Dawn to administer the POST ASSESSMENT during Mosaic class time, just let her know.

 

 


 

Professional Development (CLASS)
School Wide Expectations (Enis Al-Majeed)
Science (Sean Jones)
Social Studies (Kristen Wolla)
Specialists  (Sean Jones)
SPED (Colleen Shelton)
Tech (Kyle Taylor)
Testing (Mignote Yirdaw)  I have shared on Google Doc information about testing windows for this school year.  It also has information about dates to keep in mind (early release, holidays etc.) as we consider testing dates.  You all have access to edit the file but please let me know when you do so I can keep track of it all. Here’s the link:  https://docs.google.com/document/d/1Ryljvu6PuuV9KCVg0peMP6DoRpmvqQplpduOt6vTu4E/edit